اعتقال تسعة مطلوبين بقضايا مختلفة في النجف

اعتقال تسعة مطلوبين بقضايا مختلفة في النجف

Doc P 124730 636443504611447582

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف، اليوم الاثنين، عن قيام مكافحة اجرام النجف بإلقاء القبض على تسعة مطلوبين بمواد قانونية مختلفة.

وقالت المديرية في بيان تلقت "شبكة مراقب الاخبارية" نسخة منه، إن "مكافحة اجرام النجف ألقت القبض على تسعة مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في أماكن متفرقة من المحافظة، بينهم أربعة مطلوبين بتهمة التجارة والتعاطي بمادة الكريستال".

وأضاف البيان أن "المتهمين تم إحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل".

شرطة بابل تضبط عجلة تحتوي على سلاح وذخائر حية

شرطة بابل تضبط عجلة تحتوي على سلاح وذخائر حية

gdpWog0O

أعلنت مديرية شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، عن ضبط عدد من القطع "المشتبه بأثريتها" مع رشاشة متوسطة وذخيرة حية مخبأة داخل عجلة في نقطة تفتيش عند المدخل الشمالي لمدينة الحلة.

وقالت المديرية في بيان تلقت "شبكة مراقب الاخبارية" نسخة منه، إن "مفارز سيطرة الشهداء (الاثار سابقا) في قسم شرطة السيطرات والطرق الخارجية نفّذت ممارسة أمنية بالاشتراك مع الاستخبارات والأمن الوطني ضمن السيطرة الواقعة على طريق المرور المؤدي للمدينة من جهة الشمال، اسفرت عن ضبط مجموعة من القطع التي يشتبه بأثريتها فضلا عن رشاشة متوسطة مزودة بذخيرتها الحية مخبأة داخل عجلة بطريقة مخفية موزعة على أجزاء مختلفة من السيارة".

وأضاف البيان أن "القوات تمكنت من القاء القبض على سائق العجلة ونقله الى مركز أمني مختص لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه".

العثور على كدس للعتاد جنوبي بغداد

العثور على كدس للعتاد جنوبي بغداد

Doc P 124725 636443490665357859

أعلنت مديرية الاستخبارات، اليوم الاثنين، عن العثور على كدس للعتاد في منطقة اللطيفية، جنوبي بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقت "شبكة مراقب الاخبارية" نسخة منه، إن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتنسيق مع (ف1 ل25 فق17)، عثرت على كدس للعتاد في منطقة اللطيفية – الكيلو5، جنوبي بغداد".

وأضافت ان "الكدس يحتوي 5قنابر هاون، وصاعق تفجير عدد59، رمانة يدوية عدد4، مادة c، صاروخ spg9 عدد1، فتيل اشتعال 50 متر، وأعتدة اخرى مختلفة".

عمليات دجلة تعلن مقتل 6 من قيادات "داعش" بإحباط تسلل شمال ديالى

عمليات دجلة تعلن مقتل 6 من قيادات "داعش" بإحباط تسلل شمال ديالى

54546577687789880

أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الاثنين، عن مقتل 6 من قادة "داعش" بإحباط عملية تسلل للتنظيم شمال ديالى.

وقال العزاوي في حديث صحافي تابعته "شبكة مراقب الاخبارية"، إن "قوة أمنية مشتركة من فوج مغاوير قيادة عمليات دجلة والحشد الشعبي أحبطت عملية تسلل لداعش عبر منطقة سرحه، (75 كم شمال بعقوبة)، لقيادات في تنظيم داعش هاربة من الحويجة وتم قتل 6 منهم"، لافتا الى أن "البحث جار عن أربعة آخرين في الوديان بعد هروبهم إليها".

وأضاف العزاوي، أن "القيادة مصممة على إنهاء وجود داعش وإحباط أي محاولة تسلل لفلوله الهاربة من المناطق المحررة".

وكانت الأجهزة الأمنية في ديالى أحبطت العديد من محاولات التسلل لـ"داعش" الى حدود المحافظة خاصة عبر بوابتها الشمالية القريبة من تلال حمرين.

القبض على أربعة مطلوبين بتهمة "الارهاب"غرب الرمادي

القبض على أربعة مطلوبين بتهمة "الارهاب"غرب الرمادي

871

أفاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، الاثنين، بالقاء القبض على أربعة مطلوبين بتهمة "الارهاب" في مناطق متفرقة من المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ "شبكة مراقب الاخبارية"، إن "قوة من الجيش تمكنت من القاء القبض على أربعة مطلوبين بتهمة الارهاب في مخيم 18 كيلو غرب الرمادي، وسيطرة الناظرة بالرطبة وسيطرة جسر الجزيرة ومنطقة التأميم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الذين تم القاء القبض عليهم مطلوبين للقضاء لانتمائهم لتنظيم داعش الإرهابي".

يذكر أن القوات الأمنية والعشائر تفرض سيطرتها على الرمادي والمناطق المحيطة بها، فيما تواصل تلك القوات ملاحقة المطلوبين للقضاء ممن تورطوا بالانتماء لتنظيم "داعش".

تدمير مضافة لداعش والعثور على صواريخ ومواد متفجرة جنوبي بغداد

تدمير مضافة لداعش والعثور على صواريخ ومواد متفجرة جنوبي بغداد

Doc P 124588 636442716886239632

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، عن تدمير مضافة لداعش والعثور على صواريخ ومواد متفجرة جنوبي العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت "شبكة مراقب الاخبارية" نسخة منه، إن "قواتنا الامنية مستمرة في تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات"، مبينة ان "القوات الامنية تمكنت، اليوم، من تنفيذ واجب تفتيش ضمن مناطق عودة الشكر والمناري نتج عنه معالجة 10عبوات ناسفة موقعياً بدون اضرار".

وأضافت انه "تم العثور على اربعة صواريخ محلية الصنع ومضافة واحدة للعدو يتفرع منها عدد من الانفاق والسراديب وتحتوي على مواد تدخل في صناعة العبوات"، مؤكدة انه "تم تدمير المضافة بدون حادث".