عاجل

تعرف على حالتك الصحية لهذا العام وفق برجك

تعرف على حالتك الصحية لهذا العام وفق برجك

 الأبراج و نفسيات محبيها

يوصف يومنا هذا بأنه عصر القلق، لأن فيه تغيرات سريعة وحادة ومفاجئة، وفيه أزمات وتغيرات اجتماعية واقتصادية وفكرية متنوعة، لذا تجد الناحية الصحية مصدر قلقل مستمر بالنسبة للكثير من الاشخاص، وفي هذا الاطار، لابد من الاطلاع على نصائح الابراج للتعرف على ابرز ما تخبئه لمواليدها من الناحية الصحية.

برج الحمل

وتيرة الاحداث المتسارعة في حياتك والتي يشوبها التوتر والقلق قد تؤثر على حالتك الصحية التي تتمتع بها هذا العام، لذا توخ احذر وابتعد عن كل ما يخص المشاكل المهنية والاجتماعية.

برج الثور 

تكون عرضة اكثر من أي وقت مضى بالشعور بالقلق والارهاق، لذا احرص على تفادي كل ما يعيق راحتك الجسدية والنفسية سواء على الصعيد العائلي او العملي، وتجنب الخوض في المشاكل انت في غنى عنها.

برج الجوزاء

نكسات ووعكات صحية لازمتك طيلة العام الماضي، فكن حذرا هذا العام وحاول قد الامكان ان تستثمر بعض اوقات الفراغ لزيارة الطبيب واجراء الفحوصات الدورية لتفرص عليك نوعا من الوقاية المستمرة.

برج السرطان

الضغوط المهنية والاجتماعي التي تعترض مسار حياتك هذا العام تشعرك بوعكة صحية شديدة، سيما ما تفرزه من عواقب تشعرك بالتعب والارهاق.

برج الاسد 

اهملت صحتك في السنوات الماضية، لذا عليك هذا العام اجراء الفحوصات الطبية اللازمة والضرورية ولا بد من التنبه الى المراجعات الصحية لدى الطبيب بين الحين والآخر.

برج العذراء

انتبه من تراكم بعض الاعراض المرضية التي تشعر بها طيلة العام، فعله هذه الاعراض تكون خطيرة وتداعياتها سلبية على صحتك نتيجة عدم تدارك الوضع لها مبكرا.

برج الميزان 

ينتابك الخوف من فقدان الوزن بصورة متسارعة وبشكل كبير الامر الذي وأعزته الافلاك الى تغلب الخوف والقلق على حالتك الصحية هذا العام مما يؤدي الى هذا الشيء.

برج العقرب

احذر من اي اشارات صحية تنذر ببعض المشاكل على الصعيد الصحي، كما عليك أن لا تقوم بأي عمل متعب ومجهد طيلة هذا العام.

برج القوس 

لا تجهد نفسك بالأعمال القاسية والمرهقة لصحتك، خصوصاً بعد الآلام القوية التي بدأت تظهر في نهاية العام الماضي في الظهر والعنق.

برج الجدي 

لا تهمل صحتك فبعض الاعراض التي تشعر بها لا تشير الى حالات مرضية خطرة، لكن اهمالها قد يؤدي الى تفاقم هذا الاعراض، لذا لا بد من معالجتها قبل حدوث ما هو اسوا في هذا العام.

برج الدلو 

قد تشكو في النصف الاول من العام من بعض الحالات المرضية الطارئة، وفي هذا الاطار لا بد من المسارعة الى مراجعة الطبيب لضمان سلامتك الكاملة.

برج الحوت

ابتعد عن كل ما يوترك فالهموم الكبيرة التي ترافقك يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على صحتك الجسدية والنفسية في آن معاً، لذا لا بد من كسر روتين حياتك للتخفيف من هذه الضغوط.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع