عاجل

تعرفي على فوائد ماسك النشا واخطاء استخدامه

تعرفي على فوائد ماسك النشا واخطاء استخدامه

Doc P 122014 636430692327893156

يعمل النشا على تفتيح البشرة وتبييضها والقضاء على الاسمرار المكتسب من أشعة الشمس الضارة خاصةً عندما يخلط النشا مع عصير الليمون واللبن. ويعالج النشا في الهالات السوداء والدوائر المحيطة حول العين فهي تقوم بشد التجاعيد.

تعرفي على الأخطاء الشائعة عند استخدام ماسك النشا:

1- عدم تجهيز الوجه للماسك

تقع المرأة بخطأ كبير عند استخدامها لماسك النشا بعدم تحظير وجهها لتطبيق الماسك بفتح مسام البشرة من خلال غسيل البشرة وتنظيفها عن طريق وضع زيت جوز الهند أو خل التفاح المخفف بالماء. يمكنكِ أن تقومي بعمل حمام بخار من الماء الدافئ لبشرتك وذلك من خلال وضع منشفة مبللة من الماء الدافئ على البشرة. احرصي أيضًا على تقشير بشرتك

2- ترك الماسك لمدة طويلة

تترك البعض الماسك على بشرتها لفترة طويلة اعتقادًا منها أنها سوف تأتي بنتائج فعالة أكثر ولكن هذا خطأ كبير وستكون النتيجة سلبية.

3- طريقة تطبيق الماسك على البشرة

لابد من استخدام طريقة الضغط أثناء تطبيق الماسك على البشرة وبأطراف أصابعكِ وبرفق شديد لكي يتمكن ماسك النشا من أن يتخلل مسام البشرة ويمنحها النتائج الصحيحة.

4- طريقة غسل الوجه بعد الماسك

من الطرق الخاطئة عند غسل الوجه بعد الماسك هو غسيل البشرة بالماء الفاتر مما يسبب للوجه بعض الحساسية. الطريقة السليمة لغسيل الوجه بعد الماسك هو أن تقوم المرأة بفسل وجهها بالماء الفاتر لعدة مرات لكي تزيل ماسك النشا تمامًا. بعد ذلك تقوم بشطفه بالماء البارد لغلق المسام ثم تنشيفه برفق شديد وبحركات دائرية.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع