تصنيف الفيفا..هل يلحق الضرر بمنتخبين عالميين في كأس العالم

تصنيف الفيفا..هل يلحق الضرر بمنتخبين عالميين في كأس العالم

 NB 218393 08

بدأت الملامح النهائية للفرق المشاركة بنهائيات مونديال روسيا 2018 تتضح، بعد تأهل 23 منتخبًا بانتظار تسعة منتخبات أخرى، قبل إجراء قرعة دور المجموعات، المقرَّرة في الأول من كانون ثانٍ المقبل.

 

وسيقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بسحب القرعة، بعد تقسيم المنتخبات إلى أربعة مستويات، حسب ترتيب كل منتخب في تصنيف شهر تشرين الأول الحالي، وبناءً على ذلك، يتم سحب القرعة على ثمان مجموعات.

 

ومن المتوقَّع أن يحتل منتخبا إسبانيا، وإنجلترا المركزين الـ11، والـ15 في التصنيف الشهري، ما يعني وقوعهما في المستوى الثاني، في حين ستتواجد منتخبات مثل بولندا، والبرتغال، والأرجنتين بالمستوى الأول.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه من الممكن أن يقع المنتخبان في مجموعات نارية؛ حيث تتواجد منتخبات ألمانيا، والبرازيل، وفرنسا، والأرجنتين بالمستوى الأول.

 

ووصفت الصحيفة، المستوى الثالث الذي تتواجد فيه منتخبات مثل مصر، وأيسلندا، وكوستاريكا، وإيران بالفخ، بالإضافة لمنتخبات المستوى الرابع التي بإمكانها تحقيق المفاجآت.

 

واضافت أنَّ منتخبات مثل صربيا، وأيسلندا واليابان، ونيجيريا، وكوستاريكا، لن تجعل مهمة اللاروخا، والأسود الثلاثة سهلة إن وقعوا مع أحد منهم

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع